منتدى زواج الاحساء

التعارف بهدف الزواج الدائم بين اهالي منطقة الاحساء والدمام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاقة جنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fd.006



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2017

مُساهمةموضوع: علاقة جنسية    الإثنين أبريل 24, 2017 10:23 am

ابحث عن علاقة جنسية مع فتاة عمرها من 20 الى 30
عمري انا 25 لون البشرة حنطي
من الجبيل او الدمام

التواصل على الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حساوى اصلى

avatar

المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 21/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاقة جنسية    الثلاثاء أبريل 25, 2017 12:26 am

هل ترضى لاختك او من بنات عمك او جارتك او حتى اخت صديقك بالا نحراف والرذيلة ؟
وصلنا لزمن الانحطاط والفسق .
با عتقادى لست سعوديا لانة عندهم الغيرة والحمية .
حتى الحثالة لا يتصرفون بهذا التصرف.
وكما يقول المثل ( اذا ما تستحى اعمل ما تشتهى ).
( ابحث عن علاقة جنسية مع فتاة عمرها من 20 الى 30 ) اذا قصدك بالعلاقة الجنسية (؟؟؟؟؟ ) ف كلامى صحيح اما لو قصدك بالعلاقة الجنسية الزواج ف اسحب كلامى ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد1989

avatar

المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 18/04/2015
العمر : 27
الموقع : الدمام والاصل الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: علاقة جنسية    الثلاثاء أبريل 25, 2017 1:25 am

اعوذ بالله من هالاشكال ... اسلوب وتفكير ومنطق انسان حاقد

ليس من مجتمعنا .. انتبهوا يابنات وياشرفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zawag.3arabiyate.net/profile?mode=editprofile
الصبر جميل

avatar

المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 01/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: علاقة جنسية    الجمعة أبريل 28, 2017 2:12 am

طلبات يندى لها الجبين.
لا خجل ولا حياة وين القيم وين الوازع الدينى .
أعوذ باللة من غضب اللة استغفر اللة .
fd.006 كتب:
ابحث عن علاقة جنسية مع فتاة عمرها من 20 الى 30
عمري انا 25 لون البشرة حنطي
من الجبيل او الدمام

التواصل على الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجى1177

avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 06/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: علاقة جنسية    الجمعة مايو 05, 2017 12:08 am

الجنون افنون affraid .
ناس ما تستحى ولا تخجل اعوذ باللة rendeer .
ما يقدر يرد ( fd.006 ) الجماعة ما قصرو وخصوصا حساوى يعطية العافية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاقة جنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زواج الاحساء :: منتدى زواج :: طلب زواج للفتايات لم يسبق لهن الزواج-
انتقل الى: